أقوال الصحف

هذا الرجل قتل زوجته هذه بطريقة "مروعة" (أسماء)

جمعة, 02/21/2020 - 15:42

في حادث مأساوي، أقدم رجل على طعن زوجته بآلة حادة حتى الموت، داخل منطقة زراعية، ثم تركها وتوجه إلى منزلهما، حيث قتل نفسه شنقا بحبل معلق في سقف المنزل، وذلك في منطقة سكناهما بمدينة مايسور في ولاية كارناتاكا الهندية.

وكشفت الشرطة في مايسور، الخميس، أن الزوج شانتهامورثي 40 عاما، وزوجته بوتاماني 38 عاما، واللذين لديهما طفلان يبلغان من العمر 12 و 7 أعوام، كانا يعيشان في خلافات دائمة منذ أن تزوجها قبل 15 عاما وفق (إرم نيوز).

ملكة الجمال تكشف سبب طلاقها من محمد الخامس

ثلاثاء, 02/18/2020 - 15:51

كشفت ملكة جمال روسيا السابقة وتدعى أوكسانا فوفودينا، تفاصيل انفصالها عن ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس.

وبحسب ما نقلت صحيفة "المناطق" عن "الديلي ميل"، قالت أوكسانا، إنها اكتشفت زواجه من امرأة أخرى، عن طريق المصادفة بعد مرور يومين فقط من إتمام زواجهما السري.

وأوضحت: "بعد يومين من الزواج وبينما كان ملك ماليزيا السابق -المعروف باسم فارس-، في الحمام، رن جواله، وظهر على شاشة الهاتف، أن المتصل يدعى "بوب".

تابعت: ظننت أن أحد أصدقائه أراد تهنئته على الزواج، وبادرت بالرد على المكالمة، لأسمع صراخ امرأة أخرى تؤكد أنها زوجته.

الإيقاع بعصابة تبيع القاصرات أبطالها محفظ قرآن ومحام

سبت, 02/15/2020 - 10:27

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على شبكة إجرامية منظمة تبيع القاصرات، شكلها محفظ قرآن ومحام وعاطلان عن العمل في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

وأشارت وسائل إعلام مصرية، إلى أن الشبكة كانت تبيع الفتيات لأثرياء عرب مقابل 200 ألف جنيه، فضلا عن تزويجهن عرفيا بعد استقطابهن من قرى المحافظات المصرية واستغلال حاجتهن للمال.

لم تسمع بها من قبل.. تعرف على أغرب أنواع الإدمان

جمعة, 02/14/2020 - 15:56

عادة ما تكون المخدرات والمشروبات الكحولية أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالإدمان، ولكنها ليست الوحيدة، ففي حين أنها تعد الأكثر شيوعا، إلا أن هناك أنواعا أخرى من الإدمان غريبة للغاية لا يعلمها الكثيرون.

ومن خلال مجلة "با-باميل"، نقلت وكالة إرم بعض أغرب أنواع الإدمان:

قراءة الطالع

تفاصيل حادثة اختطاف الأغرب في تاريخ السعودية

أربعاء, 02/12/2020 - 13:56

كشفت الشرطة السعودية، أمس الثلاثاء، عن تفاصيل مثيرة في حادثة اختفاء طفلين رضيعين حديثي الولادة، تم اختطافهما قبل أكثر من عشرين عاماً.

وبحسب ما نقلت وكالة إرم، قالت شرطة المنطقة الشرقية، إنها ضبطت سيدة سعودية في العقد الخامس من عمرها، بعد أن تقدمت بطلب رسمي لاستخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين ادعت أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ قرابة العشرين عاماً وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.

حافظ للقرآن.. موظف طلب قبلة من زميلته فكانت هذه عقوبته

ثلاثاء, 02/11/2020 - 16:18

أدانت محكمة سعودية، موظفا بالتحرش بزميلته في العمل من خلال طلب تقبيلها، وغرمته مبلغ أربعة آلاف ريال فقط وإعفاءه من السجن بالنظر لكونه من حفظة القرآن الكريم.

وقضت المحكمة الجزائية في مدينة جدة الساحلية، بإدانة الموظف بتهمة التحرش بزميلته فقط، من خلال طلب تقبيلها، وبرأته من تهم ملامستها التي قدمتها الموظفة في شكواها ضده، لعدم توفر دليل.
وقالت صحيفة (عكاظ) المحلية، إن قرار المحكمة تضمن أن "المتهم وقع في زلة، ولو عوقب عليها بعقوبة مغلظة كالسجن قد تؤثر عليه كونه سيخالط المجرمين والفسدة، وأن لها سلطة تقديرية في العقوبة بين الغرامة والسجن".

زوجة تخلع زوجها لإقامته علاقة محرمة مع "أمها" (هويتها)

أحد, 02/09/2020 - 17:49

قضت محكمة استئناف أبوظبي بتعديل حكم ابتدائي، بزيادة نفقة 3 أطفال إماراتيين، من 7500 إلى 8500 درهم؛ وذلك بعد إثبات الخلع الحاصل بين والديهما في الحكم الأولي، كما قضت برفض الاستئناف المتقابل من الزوج بإلغاء الحكم وتخفيض مبلغ النفقة مع إلزامه بالرسوم والمصاريف.

وترجع تفاصيل الدعوى التي أوردتها وكالة إرم، إلى طلب الزوجة (إماراتية الجنسية) من القضاء بتطليقها للضرر وإثبات حضانتها لأولادها، وذلك على سند أنها زوجة للمدعى عليه بصحيح العقد الشرعي وأنجبت منه على فراش الزوجية 3 أولاد، إلا أنه أساء عشرتها ومعاملتها مما حدا بها لإقامة الدعوى الماثلة.

طبيب يكشف عن علاج "لكورونا" موجود في كل بيت

سبت, 02/08/2020 - 17:10

يعد الثوم من النباتات التي تقوي مناعة الجسم لدى الإنسان، ولكن هل يمكن للثوم الذي يوصف دائما للمصابين بأمراض البرد والجهاز التنفسي أن يساعد في الوقاية من فيروس "كورونا" الجديد؟.

هذا ما كشفه الخبير الروسي الدكتور زايتسوف أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة في مقابلة مع صحيفة "أرغومينتي أي فاكتي"، إذ قال إن أعراض الإصابة بـ"كورونا الجديد" شبيهة بأعراض الإنفلونزا، بحسب ما نقله موقع (روسيا اليوم).

قرية أمريكية صغيرة تجلب الآلاف إليها للتحدث إلى الموتى

جمعة, 02/07/2020 - 16:41

نتقلت قرية Lily Dale الصغيرة في نيويورك، إلى مرحلة متقدمة من الروحانيات، حيث أصبح سكانها الـ275 يطلقون على أنفسهم اسم "الوسطاء"، مدعين أنهم قادرون على الاتصال بالموتى.

وتأسس مجتمع Lily Dale الروحاني في عام 1879، من قبل أعضاء حركة روحانية من القرن 19 ، والتي تشدد على أن أرواح الموتى لديها قدرة على التواصل مع البشر الأحياء.

وتشير التقارير إلى أن 50 فردا من المقيمين في Lily Dale هم من الوسطاء الدائمين على مدار العام، ومن بينهم قائدات في الدفاع عن حقوق المرأة.

سيدة ترتبط بمحام وتكتشف الحقيقة بعد عام ونصف العام

خميس, 02/06/2020 - 15:56

اتهمت خليجية في دولة الكويت محاميا بخداعها طيلة عام ونصف العام، وذلك بإيهامها أنه زوجها وإقناعها خلال هذه المدة بالإجهاض، لتكتشف في النهاية أنها وقعت ضحية خديعة كبيرة، وأن عقد الزواج الذي يربطها به مزور وليس موثقا في المحكمة.

ووفق صحيفة (الراي) المحلية، فإن سيدة خليجية تقدم لها شخص للزواج منها، مدعيا أنه محام، وبعد الارتباط به عاشت معه في شقة فندقية بمنطقة "السالمية" في محافظة "حولي" مدة عام ونصف العام، حتى حملت بطفل، فأقنعها بإجهاضه بشتى الطرق.

الصفحات