النعمة: مجموعة من معقل أبرز مرشحي الحزب تعلن معارضتها له

أربعاء, 04/26/2023 - 11:26

أعلنت مجموعة كنته أولاد سيدي حيبلل أنها قررت التصويت ضد لائحة حزب الإنصاف على مستوى بلدية بيريبافات، والتشريعيات في مقاطعة النعمة.

ونقل صوت الشرق، عن صفحة الوجيه ولد ميجوده على الفيسبوك قوله، أن مجموعة اولاد سيد حيبلل في بلدية ام افنادش تعلن مقاطعتنا للوائح الحزب لنيابيات النعمة وعمدة بلدية بيربافات، وستصوت ضدهم مع احتفاظهم بدعم بقية للوائح.

وتشهد مقاطعة النعمة معارضة صامتة للحزب الحاكم، وأخرى تحطم سكون المشهد السياسي الباهت، واستقالات تترى منذ إعلان أسماء لائحة مرشحي الحزب في الحوض الشرقي.

ويأتي إعلان مجموعة كنته (أولاد سيدي حيبلل) معارضة الحزب في بلدية بيريبافات، معقل ابرز مرشحي الحزب الحاكم لمقاعدي دائرة النعمة ورجل الأعمال محمد الغيث ولد الشيخ الحضرامي، بعد ساعات من إعلان فيدرالي حزب الانصاف في ولاية الحوض الشرقي السيد القطب ولد الشيخ سعدبوه اعتذاره عن المنصب، في إشارة إلى استياء وتذمر تشهده بلدية آكونيت، وهو ما يزيد المشهد السياسي قتامة وسط مخاوف من انتقام الناخب الشرقاوي من الحزب الحاكم بعدم التصويت لمرشحيه في ظل ازدياد الاصوات الإنصافية المعارضة للمرشحين، على عتبة حملة انتخابية، قد لا تتيح للحزب الحاكم من خيارات، سوى اللجوء لسياسة التخويف وشراء الذمم!! .