قصص

مصدر: نقل الرئيس السابق إلى المستشفى العسكري بنواكشوط

جمعة, 01/17/2020 - 11:17

نقل مصدر اعلامي عن مصادر عائلية قولها ان رئيسا سابقا نقل إلى المستشفى العسكري في العاصمة الموريتانية نواكشوط، لتلقي العلاج من وعكة صحية ألمت به.

وقالت ذات المصادر، إن الأمر يتعلق بالرئيس الأسبق محمد خونه ولد هيداله، الذي يوجد في المستشفى العسكري منذ يوم أمس.

قصة صفع منت المختار من طرف عنصر أمن الطرق (أسماء)

أربعاء, 01/15/2020 - 22:08

أفادت مصادر إعلامية متطابقة ان الفتاة الموريتانية ، ميمي بنت المختار تعرضت لصفعة من طرف احد عناصر أمن الطرق قرب "كرفور مادريد" 7 يناير، وطرقت بنت المختار مختلف الابواب لإيجاد العدالة ومعاقبة الجاني، غير أن محاولاتها حسب موقع تكنت باءت بالفشل،

قبل أن تتصل اليوم 15/1/2020/ بنائب المذرذرة الداه صهيب، بغية المساعدة  في لقاء وزير العدل  حيموده ولد رمظان وهو ما استجاب له على الفور ، واتصل النائب بالوزير وطلب من لقاء الفتاة من اجل شرح قضيها التي يجري التعتيم عليها بشدة.

شاهد صحفي يروي قصته مع الرئيس الموريتاني الأسبق(فيديو)

ثلاثاء, 01/14/2020 - 00:22

هكذا يروي الصحفي السوداني المقيم بالمغرب السيد طلحة جبريل قصته مع الرئيس الموريتاني ، والتي تعبر عن شهامة الاخوة في السودان ونبل مشاعرهم اتجاه الشعب الموريتاني.

خديجة تحكي قصة معركة بنواكشوط استعمل فيها الرصـاص الحي

اثنين, 01/13/2020 - 21:47

استيقظت البارحة فى حدود الثالثة فجرا على هرج ومرج فى ساحة تتبع للمنزل ولكنها خارج أسواره تفتح عليها بعض النوافذ العلوية ، وحالت ظلمة المكان والأشجار من مشاهدة ما يجري فركنت للاستماع، بدى أنه لص يتمنع وسط أشجار المكان المظلم ورجلان بدى فيما بعد أنهم حرسيان او ثلاث كانوا يطاردونه،وما أيقظني هو خصومة اللص ذو الصوت الجهوري القوي،"" تخبطوني بالتعمار؟ ،،،ظالميني آن كنت امباني عند استاسيونه،آن مان خايف منكم ما يكرب مني واحد منكم ما شطرت،،آن كنت فى سيزييم ريجيونه!

قصة الصفقة التي فقـد فيها مواطن موريتاني 200 مليون (هويات)

اثنين, 01/13/2020 - 21:06

أفادت مصادر صحفية أن رجل أعمال موريتاني كبير تعرض لعملية احتيال من طرف مجموعة من الأجانب فقد على أثرها مبلغا ماليا تجاوز ال 200 مليون.

وبحسب هلا ريم الذي تم نقل الخبر من عنده فإن مشعوذا أفريقيا وثلاثة مواطنين من جنسيات آسيوية أوهموا رجل الأعمال المذكور أن المشعوذ يمتلك قدرات خارقة و بامكانه أن يربح معه  مليارين إذا هو قبل بدفع  ال200 مليون للمشعوذ وهو ماقبل به رجل الاعمال الموريتاني  ليجد نفسه ضحية عملية احتيال اختفى  بعدها كل ابطال العملية بعد أن أخذوا المبلغ المالي منه.

قصة منح أسـرة حريق دار النعيم قطعة أرضية مملوكة لهذا الرجل

اثنين, 01/13/2020 - 17:50

حصل موقع "صوت" على معلومات مفصلة عن قصة وتاريخ قطعة الأرض التي أقدمت الحكومة على منحها لأسرة الأطفال ضحايا حريق دار النعيم.

وتكشف المعلومات حصول الزيرة مسبقا على قضية القطعة ومحاولة مدير لادي مصادرتها من مالكها.

وتعود القطعة لمواطن من تاكونانت يعى محمد يحي ولد امود كان قد اشتراها من سيدة تدعى المباركة حصلت على عدد من القطع في توجنين.

وكان مدير لادي قد حاول اقناع محمد يحي بالتخلي عن ملكية أرضه مقابل اغراءات ما دفع الاخير إلى لقاء الوزيرة وطرح قضية أرضه ومخاوفه من مصادرة مدير لادي لقطعته، وهو ما يبدو انه قد حصل، لكن بطعم الفضيحة.

لهذا السبب قتلت هذه السيدة بنواكشوط والد اطفالها الخمسة

سبت, 01/11/2020 - 20:10

نقل مصدر شديد الاطلاع لموقع "صوت" عن مصدر عائلي قوله أن تاجر موريتاني  أكتشف الاسبوع الماضي أن زوجته السابقة وأم أطفاله الخمسة ، قد استصدرت شهادة وفاة له منذ سنتين .

وكان الوالد الذي يعمل تاجرا في الداخل الموريتاني قد انفصل مع السيدة ولديه منها خمسة أطفال ، قبل ان يحول نشاطه التجاري إلى الداخل.

القصة التي اضحكت عزيز اليوم وشكر بموجبها هؤلاء (هويات)

أربعاء, 01/08/2020 - 21:51

نقل مصدر شديد الاطلاع لموقع "صوت" عن مصدر عائلي قوله، ان الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز دخل اليوم موجة هستيرية من الضحك دفعته إلى الاعتذار لبعض زواره.
وأوضح المصدر أن موجة الضحك جاءت بعد مطالعة الرئيس السابق لتغردة مثيرة لاحد وزراء السابقين كشف فيها عن ما وصفها باسرار.
وشكر الرئيس خمسة من رموز نظامه السابق على إثارة الضحك، قائلا انهم وان كان الطمع دفعهم للتخلى عن مواقفهم فإن طريقة نفاقهم مضحكة على الاقل، معربا انه لم يكن يعلم أن النفاق مضحك لهذه الدرجة.
وذكر الرئيس من بين الخمسة نائب سابق وثلاثة وزراء وسياسي بارز وإعلامي مشهور. 

قصة فتاة أقدمت أمس على الانتحار في نواكشوط (هويتها)

أربعاء, 01/08/2020 - 13:58

أقدمت مساء أمس الثلاثاء  موريتانية  في الثلاثين من العمر على الانتحار وذاك بشرب كمية زائدة من أقراص"كين" بدافع الغضب.

وحسب مصدر الحوادث فإن الموريتانية التى تعمل فى إحدى الإدارات متزوجة من ابن عم لها منذ فترة وكشفت قبل أيام أنه تزوج عليها من  صديقة لها كانت تعمل معها في المؤسسة التى تعمل فيها.

عيشة تحكي قصة البارحة الكابوس والعصابة في نواكشوط

ثلاثاء, 01/07/2020 - 14:06

كانت ليلة طويلة عندما استيقظت عيشة ساعة متأخرة من الليل بسبب كوابيس تعاني منها وتزداد عادة في فصل الشتاء .

كتبت عيشة قبل قليل إلى بريد موقع "صوت" تنتابني عادة حالة فزع وكوابيس شتائية ، لكنها تزداد بمستوى تراجع الامن في المنطقة التي نسكن فيها.

وتقول عيشة إنها تسكن في منطقة مذبذبة على الشارع شرق ملتقى قندهار ، البعض يرى أننا من سكان عرفات بينما يرى البعض الآخر أننا من سكان قندهار التابع للرياض تقول عيشة.

الصفحات